تنمية وتطوير المهارات الإدارية اسطنبول – تركيا من 22 إلي 31 / مارس/ 2014م
صفحة 1 من اصل 1
تنمية وتطوير المهارات الإدارية اسطنبول – تركيا من 22 إلي 31 / مارس/ 2014م
الدار العربية للتنمية الإدارية
ورشة عمل
تنمية وتطوير المهارات الإدارية
بإعتماد: معهد المدراء المحترفين IPM
Institute of Professional Managers
اسطنبول – تركيا
خلال الفترة من 22 إلي 31 مارس 2014 م
بهدف تنمية القدرات والمهارات الإدارية لدي المشاركين، وكيفية استخدام الأساليب الإدارية الحديثة في مجالات العمل؛ تعقد هذه الفعالية والتي تعرض في إطارها العام إلى: ترتيب وتوصيف وتحليل وتقييم الوظائف، تخطيط الموارد البشرية والمحددات البيئية والتنظيمية، الاختيار والتعيين والتوظيف، تخطيط المسار الوظيفي، التدريب كمدخل رئيسي لإحداث التنمية، تقييم أداء العاملين، التحولات العالمية الجديدة وحتمية المهارات القيادية، الإدارة الذاتية كأساس للتميز، مهارات تحفيز المرؤوسين، مهارات التفاوض الفعال، مهارات صنع واتخاذ ودعم القرارات الإدارية، مهارات تحليل السلوك، مدخل تطوير المنظمات والأداء، مهارات التغيير، أساسيات الإدارة المعاصرة والتحديات الإدارية الجديدة، ماهية الإدارة الإستراتيجية والمفاهيم المرتبطة، تشخيص وتحليل البيئة الداخلية، التخطيط الإستراتيجي، الرقابة الاستراتيجية وتقييم الأداء المؤسسي.
مستهدفين في ذلك: مديري الادارات ورؤوساء الوحدات والأقسام وكافة العاملين بالوزارات والهيئات والمؤسسات والمصالح والمنظمات والشركات والمصانع.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة بورقة عمل أو الحضور والمناقشة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علما بأن رسوم الاشتراك 2200 دولار أمريكي
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب
ا / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
هاتف 0020237800583 - 0020237800693 فاكس 0020237800573 – 0020235866323
البريد الإلكتروني : Rsalemarabhous@Gmail.com
ورشة عمل
تنمية وتطوير المهارات الإدارية
بإعتماد: معهد المدراء المحترفين IPM
Institute of Professional Managers
اسطنبول – تركيا
خلال الفترة من 22 إلي 31 مارس 2014 م
بهدف تنمية القدرات والمهارات الإدارية لدي المشاركين، وكيفية استخدام الأساليب الإدارية الحديثة في مجالات العمل؛ تعقد هذه الفعالية والتي تعرض في إطارها العام إلى: ترتيب وتوصيف وتحليل وتقييم الوظائف، تخطيط الموارد البشرية والمحددات البيئية والتنظيمية، الاختيار والتعيين والتوظيف، تخطيط المسار الوظيفي، التدريب كمدخل رئيسي لإحداث التنمية، تقييم أداء العاملين، التحولات العالمية الجديدة وحتمية المهارات القيادية، الإدارة الذاتية كأساس للتميز، مهارات تحفيز المرؤوسين، مهارات التفاوض الفعال، مهارات صنع واتخاذ ودعم القرارات الإدارية، مهارات تحليل السلوك، مدخل تطوير المنظمات والأداء، مهارات التغيير، أساسيات الإدارة المعاصرة والتحديات الإدارية الجديدة، ماهية الإدارة الإستراتيجية والمفاهيم المرتبطة، تشخيص وتحليل البيئة الداخلية، التخطيط الإستراتيجي، الرقابة الاستراتيجية وتقييم الأداء المؤسسي.
مستهدفين في ذلك: مديري الادارات ورؤوساء الوحدات والأقسام وكافة العاملين بالوزارات والهيئات والمؤسسات والمصالح والمنظمات والشركات والمصانع.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة بورقة عمل أو الحضور والمناقشة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علما بأن رسوم الاشتراك 2200 دولار أمريكي
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب
ا / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
هاتف 0020237800583 - 0020237800693 فاكس 0020237800573 – 0020235866323
البريد الإلكتروني : Rsalemarabhous@Gmail.com
AhadHr- عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 24/10/2013
مواضيع مماثلة
» تنمية وتطوير المهارات الإدارية اسطنبول – تركيا من 22 إلي 31 / مارس/ 2014م
» ورشة عمل : تنمية الموارد البشرية اسطنبول – تركيا خلال الفترة من 11 الى 20 مايو 2014 م
» فعاليات الدار العربية للتنمية الإدارية لشهر مارس (تركيا – القاهرة – المملكة المغربية ) لعام 2014م
» فعاليات الدار العربية للتنمية الإدارية لشهر مارس (تركيا – القاهرة – المملكة المغربية ) لعام 2014م
» ورشة عمل : إجراءات التحقيق الإداري اسطنبول – تركيا للفترة من 2 الى 6 مارس 2014 م
» ورشة عمل : تنمية الموارد البشرية اسطنبول – تركيا خلال الفترة من 11 الى 20 مايو 2014 م
» فعاليات الدار العربية للتنمية الإدارية لشهر مارس (تركيا – القاهرة – المملكة المغربية ) لعام 2014م
» فعاليات الدار العربية للتنمية الإدارية لشهر مارس (تركيا – القاهرة – المملكة المغربية ) لعام 2014م
» ورشة عمل : إجراءات التحقيق الإداري اسطنبول – تركيا للفترة من 2 الى 6 مارس 2014 م
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى